أبو ظبيمخصص إبزيم النايلون عزل العمود لوحة التقسيم العمود عمود سداسي عمود وسادة عمود مرتفع رأس الطائرة مسمار 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير وصواميل دائرية مزخرفة ، إمداد كبير ، دبابيس عمود دائرية مزدوجة النهاية ، صواميل قفل نايلون سميكة مجلفنة ، حشيات مقاومة للماء ، أعمدة من الألومنيوم المتقلصة ، مقاومة للأحماض ، مسامير تيتانيوم سداسية خارجية بوصة ، رأس مستدير فيليبس مسامير لولبية ، صواميل سداسية برشام من خلال الفتحات ، 02 براغي من الفولاذ المقاوم للصدأ ، أعمدة نحاسية مزدوجة الطرف ، براغي من سبائك التيتانيوم ، براغي أمان ، أجزاء غير قياسية ومثبتات أخرى ، بسبب اختلاف مواد المنتج والمواصفات ، تختلف الأسعار ، يرجى الاتصال بنا اذا كان ضروري.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

مع انتشار المعدات الكهربائية ، فإن غطاء الباب الذي يدمج اللوحة ، ووحدة التحكم ، ووظيفة الختم ومقاومة الماء ، وزخرفة المظهر أصبح مطلوبًا بشكل تدريجي لمطابقة المعدات. يؤثر الرأس بشكل مباشر على المظهر ، وبالنسبة لمعدات المطبخ مثل غسالات الصحون ، فإن براغي التثبيت الخاصة بغطاء الباب يمكن صدأها بسهولة عند ملامستها مباشرة لمياه الغسيل ، الأمر الذي يحتاج بشكل عاجل إلى هيكل غطاء باب يسهل فكه ولكنه لا يؤثر على السطح. مظهر خارجي.

عمود عزل النايلون زر مخصص

تستخدم المسامير العمياء من النوع المفتوح على نطاق واسع ، وتتكون عادة من غلاف برشام حديدي ومغزل من الحديد أو الفولاذ المقاوم للصدأ. أثناء عملية التثبيت ، غالبًا ما تكون المسامير من النوع المفتوح غير مستقرة ومتحيزة بسبب قوة الكسر غير المستقرة للمغزل. عندما يتم برشام الرغوة ، يتم سحب رأس الظفر مباشرة في طبقة الرغوة لإتلاف هيكل المنتج. وقد تكون هناك مخاطر تتعلق بالسلامة مثل خدش المشغل أثناء عملية التثبيت بسبب تعرض قلب الظفر. في الوقت نفسه ، نظرًا لتمدد فتحة قشرة البرشام ، سيكون رأس الظفر مفكوكًا من الداخل.

فاصل لوحة

أعمدة سداسية

الأبو ظبيبرغي هو نوع من أدوات التثبيت التي تتعاون مع الثقوب الملولبة لتجميع الأجزاء المختلفة في مجموعة واحدة وجعل الأجزاء سهلة التجميع أو الفك. ومع ذلك ، عند استخدام التجميع الذي يحتوي على المسمار في بيئة خاصة ، مثل الاستخدام في الهواء الطلق أو الاستخدام في بيئة سائلة ، فهناك متطلبات لمنع تسرب السائل من خلال المفصل اللولبي ومنع المسمار من التراخي عند المفصل اللولبي. هيكل المسمار ليس لديه مثل هذه الوظيفة. في الفن السابق ، عندما تكون هناك حاجة لمنع التسرب وفك الأبو ظبيبرغي ، تتم عادةً إضافة حلقة مطاطية بين أبو ظبيرأس المسمار اللولبي وسطح الأبو ظبيأبو ظبيقفل للجزء المأبو ظبيأبو ظبيقفل ، أو يتم لف الجزء اللولبي من الأبو ظبيبرغي لمنع تسرب الشريط ثم قم بإضافة غسالات مانعة للتسرب بين أبو ظبيرأس المسمار اللولبي وسطح الأبو ظبيأبو ظبيقفل للجزء المغلق ، وذلك لتحقيق الغرض من منع التسرب والفك. ومع ذلك ، فإن استخدام الغسالات لا يزيد فقط من سماكة ووزن التجميع ، ولكنه يتطلب أيضًا عملية إضافية أثناء التجميع ، والتي تتطلب عمالة كثيفة وتحتاج إلى عمالة مكثفة. في عملية الشد ، من السهل إحداث عدم يقين في الغسالات المطاطية بسبب إجهاد القص للبراغي. يحدث التسرب بسبب التلف والتشوه ، وغالبًا ما تكون ممارسة لف شريط مانع للتسرب حول الأسنان اللولبية عرضة للتلف في الثقوب الملولبة.

مسمار رأس الطائرة

ومع ذلك ، فإن مخطط العملية هذا له تكلفة عالية وكفاءة منخفضة ويواجه بعض الصعوبات في ضمان الجودة. من أجل ضمان كفاءة إنتاج المنتج ، وتقليل تكاليف التصنيع وتحسين جودة المنتج ، يجب مراعاة أن التشكيل الفارغ قد اكتمل على آلة العنوان البارد متعددة المحطات في وقت واحد.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي